آخر الأخبار
... جاري التحميل
  • إنظم عبر صفحتنا على الفيسبوك.

    تابع
  • إنظم إلينا عبر جوجل + .

    تابع
  • إنظم لنا عبر حسابنا الرسمي تويتر.

    تابع
  • تابعنا على يوتيوب .

    تابع
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سامسونج تكشف رسميا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy Note 8

0
بدأت شركة سامسونج رسميا اليوم بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم 23 من شهر أغسطس المقبل. وفي حالة إذا كانت التوقعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في هذا الحدث.
وبالنسبة للدعوة نفسها، فهي لا تضم أي شيء سوى الإطار السفلي والعلوي للهاتف Galaxy Note 8 من دون إطارات جانبية، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف اللوحي الرائد المقبل للشركة سيضم شاشة Infinity Display على غرار الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. ومع ذلك، هذه الدعوة تعد كافية لدحض التسريب السابق الذي لمح إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم إطار علوي أكثر سمكًا من الإطار السفلي.
نحن سعداء لرؤية أن كارثة Galaxy Note 7 في العام الماضي لم تؤثر على مبيعات الشركة أو سمعتها. والدليل على ذلك نجد المبيعات القوية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. بعد كل شيء، Galaxy Note 8 هو الهاتف الذي ينتظره العديد من ملاك Galaxy Note 5 منذ فترة طويلة نسبيا.
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 بنفس المواصفات التقنية للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحيث من المرجح أن يضم بدوره معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835 في الولايات المتحدة، ومعالج ثماني النوى من طراز Exynos 8895 في المناطق الأخرى. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يضم 4GB من الذاكرة العشوائية على أقل تقدير، وتصميم يمزج بين الزجاج والمعدن، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة.
ما هو الشيء الذي تأمل رؤيته في الهاتف Galaxy Note 8؟
المصدر 1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © مدونة عالم الأندرويد

تصميم امني