آخر الأخبار
... جاري التحميل
  • إنظم عبر صفحتنا على الفيسبوك.

    تابع
  • إنظم إلينا عبر جوجل + .

    تابع
  • إنظم لنا عبر حسابنا الرسمي تويتر.

    تابع
  • تابعنا على يوتيوب .

    تابع
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بعض الصور الرسمية للنسخة المرجانية زرقاء للجلاكسي إس 7 إيدج

0
                 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      غالاكسي إس 7 إيدج والآن بعد أن أنها لا تملك البرنامج الرئيسي جديد لبيعها في موسم العطلات. واحدة من الطرق سيكون في محاولة لجلب المزيد من الزبائن بعرض خيار لون. ورأينا أول تسربت صور S7 غالاكسي المرجان الأزرق حافة بضعة أسابيع وبعد التأكد من أن أنها ستطلق في تشرين الثاني/نوفمبر، صدر سامسونج اليوم الصور الرسمية من حافة المرجان الأزرق Galaxy S7.





أنها نفس حافة S7 المجرة التي نعرف جميعا. لا يوجد شيء مختلف عن الجهاز نفسه خلاف اللون، وكنت قد حصلت على الاعتراف، على حافة المجرة S7 تبدو مذهلة في "المرجان الأزرق". الصور تأتي من تايوان سامسونج الذي يؤكد أنه المرجان الأزرق غالاكسي S7 الحافة سيصدر في هذا البلد في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر ل NT$ 24,900 (790 دولار). سامسونج سنغافورة أكد الأسبوع الماضي أن هذا الهاتف سيتم الإفراج عنهم في البلاد في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر.

غنى عن القول أن الشركة ستطلق سراح تدريجيا على حافة المرجان الأزرق Galaxy S7 في أسواق إضافية عبر أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة. تحقق من الجهاز رائع في الصور الرسمية نشرت أدناه، واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات ما هو رأيك حول هذا الموضوع.





المصدر :
http://www.sammobile.com/2016/10/28/blue-coral-galaxy-s7-edge-official-pictures-show-just-how-gorgeous-it-is/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © مدونة عالم الأندرويد

تصميم امني